اعلان

اعلان
الجمعة، 31 مايو، 2013

جوائز الصحافة الإلكترونية لعام 2013 تفتح أبواب التقديم




يستقبل اتحاد الأخبار الإلكترونية وكلّية التواصل في جامعة ميامي، طلبات الراغبين بالتقديم لجوائز الصحافة الإلكترونية 2013 لتكريم التفوّق في الصحافة الإلكترونية.
يتيح اتحاد الأخبار الإلكترونية لهذه السنة فرصة تقديم التقديمات بغير اللّغة الإنجليزية في كافة الفئات المتضمّنة: الأنباء العاجلة، والأخبار، والأحداث والفعاليات المخطط لها مسبقاً، والتقارير التوضيحية، وتقديم التقارير بحسب الموضوع المختار، أو تعليقات على شبكة الإنترنت، والأعمال المطوّلة، ومشاريع الطلاب، والابتكار التقني، والصحافة الاستقصائية المبتكرة، والصحافة الرقيبة، والخدمة العامة، والتفوق العام في الصحافة الإلكترونية.

تسعة من أصل 29 جائزة سيتلقون US$37,500 كمكافأة مادية، وتتضمن هذه الجوائز مكافأة ماديّة جديدة لتكريم الصحفي الأفضل في الصحافة الرقيبة عبر تقديم US$5,000.
ستوزّع الجوائز في مؤتمر اتحاد الأخبار الإلكترونية وعشاء الجوائز المقرّر عقده في أتلانتا، جورجيا. وتجدر الإشارة أن اتحاد (OJA) الذي انطلق عام 2000 هو المجموعة الشاملة الوحيدة لتكريم التفوّق في الصحافة الرقمية.
تبلغ تكلفة التقديم US$100 لأعضاء اتحاد الأخبار الإلكترونية وUS$175 لغير الأعضاء، كذلك US$15 للطلاب الأعضاء وUS$50 للطلاب غير الأعضاء.
يجب على المواد المقدّمة أن تكون قد سبق وتمّ نشرها في الفترة الممتدّة من 16 حزيران/ يونيو 2012 و15 حزيران/ يونيو 2013.
الموعد النهائي للتقديم هو 21 حزيران/ يونيو.
لمزيد من المعلومات، انقر هنا.
اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي

اخر التدوينات