اعلان

اعلان
الجمعة، 25 يناير، 2013

شط العرب يحتضن مؤتمر التسهيلات المجتمعية


أحمد عبد الكاظم العسكري
من خلال الدعوة التي قدمتها منظمة ( ناس في حاجة ) استضافت قاعة القين على ضفاف شط العرب في محافظة ذي قار مؤتمر التسهيلات المجتمعية الذي احتضن ستة منظمات مجتمع مدني و هي ( منظمة شباب الجنوب , الجمعية العراقية لحقوق الإنسان , رابطة ثقافة حوار , المركز العراقي لإسناد حقوق الإنسان , منظمة أور لثقافة المرأة , جمعية التقوى لحقوق المرأة و الطفل ) و هذه المنظمان من محافظات
( البصرة , ذي قار و ميسان ) .
إذ شاركت المنظمات في هذا المؤتمر بهدف الوقوف على ما قدمته هذه المنظمات و فترات تفيذ مشاريعهم و ما هي المعوقات و التي تواجهه كل منظمة منهم إضافة إلى إبراز قصص نجاحهم في أداء هذه المشاريع .
و أكد الأستاذ سلام الحداد ممثل منظمة شباب الجنوب في المؤتمر قائلاً أقيم هذا المؤتمر من أجل استعراض أنشطة المنظمات وكيفية تكوين أنشطه مستقبليه تخدم شرائح أكثر وأكبر من المجتمع , وكما استعرضت المنظمات المشاركة أهم المعوقات التي أعترضها خلال فترة العمل , وقصص نجاح من تنفيذ مشاريعهم .
و أضاف قائلاً لقد رفعت توصيات للمنظمة المانحة وكانت أحداها أن تزيد بالمنح المقدمة للمنظمات لكي تستوعب المشاريع أكثر فئات ممكنه .
في حن قال لنا الأستاذ مهند رعد المياح ممثل قسم تربية الشطره في محافظة ذي قار جميل من المنظمات أن تشرك الحكومات المحلية العاملة وكذلك الدوائر الحكومية لتحفيز العمل على خدمة المجتمع وتسهيل المهام الموكلة بها , وأشكر الشكر الجزيل لمنظمة شباب الجنوب لمنحها الثقة لي بالعمل معها كعضو ارتباط بينها وبين مديرية التربية في الشطره وكذلك الشكر موصول لمنظمة ناس في حاجه لدعوتنا لهذا المؤتمر .
اعلان 1
اعلان 2

5 التعليقات :

  1. اهلا وسهلا بكم عملائنا الكرام كل عام وانتم بخير نقدم لكم افضل خدمات غسيل وتنظيف المفروشات والمجالس والكنب بافضل جودة وباسعار خيالية متوفرة فقط لدي مغاسل الجبر بالمنطقة الشرقية والتي تقدم لعملائها الفروع والخدمات الاتية

    مغسلة الجبر
    مغاسل الجبر
    مغسلة الجبر للتنظيف
    مغاسل الجبر للتنظيف
    شركة الجبر للتنظيف
    شركة الجبر لتنظيف السجاد

    ردحذف

عربي باي

اخر التدوينات