على الراغبين بالتعيين بوظيفة مدرس اختصاص اللغة الكردية من الحاصلين على شهادة البكلوريوس في مختلف الفروع و الكليات و يشترط من الناطقين باللغة الكردية و يتقنونها قراءةً و كتابة و بشرط اجتياز أختبار تحريري من قبل لجنة مختصة في مديرية تربية ذي قار قسم الدراسة الكردية .
يتم استلام الطلبات في ديوان المديرية قسم الدراسة الكردية لغاية يوم الخميس المصادف 29/8/2013 .
المستمسكات المطلوبة :-
1- طلب تعيين .
2- نسخة ملونة من وثيقة التخرج .
3- نسخة ملونة من هوية الاحوال المدنية و شهادة الجنسية العراقية و بطاقة السكن و البطاقة التموينية .
4- تأييد سكن من مختار المنطقة مصدق من المجلس البلدي أو المجلس المحلي في الناحية أو القضاء .
5- فايل ورقي يكتب علي الاسم الرباعي للمتقدم و رقم الهاتف .
6- يهمل الطلب في حالة نقص أحد المستمسكات أعلاه .
ملاحظة : تقبل الطلبات من سكنة محافظة ذي قار حصراً
0 التعليقات :
إرسال تعليق