اعلان

اعلان
السبت، 3 أغسطس، 2013

الاتحاد العربي لأندية اليونسكو يفتح المنافسة للراغبين في تصميم شعار له



يعلن الاتحاد العربي لأندية اليونسكو عن فتح باب المنافسة للراغبين في تصميم شعار للاتحاد العربي لأندية اليونسكو في الاقاليم الثلاثة ( إقليم الخليج العربي – إقليم الشرق الاوسط – إقليم المغرب العربي ) على ان يكون الشعار مميزاً وذو دلالة .
فعلى الراغبين المشاركة في هذه المسابقة ارسال رسالة طلب الى البريد الالكتروني : unescoyemen@gmail.com 
وسيتم موافاته بالبيانات والمعايير الخاصة بالمسابقة مع الاشارة بأن المصمم الفائز سيحصل على مشاركة دولية يتم خلالها منحه شهادة تقدير من الاتحاد بالإضافة الى منحة صفة مستشاراً للاتحاد العربي لأندية اليونسكو .
أخر موعد لاستلام التصاميم : 31 أغسطس 2013م.


الاجراءات المتبعة :
1- يتم الاعلان لجميع اندية اليونسكو العربية عن فتح باب المنافسة لتصميم شعار لأندية اليونسكو العربية وتزويدهم بالبيانات المطلوبة .
2- يحدد موعد نهائي لاستلام التصاميم واقترح نهاية شهر أغسطس 2013.
3- يتولى كل إقليم ممثلا بنائب الرئيس وعضو المجلس التنفيذي والمستشارين إبلاغ كل اندية اليونسكو في الاقليم بالمسابقة وتزويدهم بالمعلومات اللازمة لذلك وجمع التصاميم وارسالها نهاية شهر أغسطس الى رئيس الاتحاد.
4- تعرض التصاميم المرسلة من الاقاليم في إجتماع المجلس التنفيذي المزمع عقده في لبنان بتاريخ 28 سبتمبر 2013 لإختيار التصميم الافضل من حيث الدلالة والشكل ( شكل مبسط ذو دلالة ) .
5 - يمنح الفائز بأفضل تصميم شهادة تقدير من الاتحاد العربي لأندية اليونسكو مع منحة الاولوية للمشاركة في أقرب فعالية ينظمها الاتحاد ومنحة صفة مستشار للاتحاد العربي لأندية اليونسكو .


منقول من صفحة الاعلامي و الناشط : عمر الحياني 
اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي

اخر التدوينات