اعلان

اعلان
الخميس، 22 أغسطس، 2013

مهرجان دبي السينمائي الدولي يستقبل الأفلام العربية



أمام مخرجي الأفلام الروائية وصنّاع الأفلام الوثائقية من جذور وخلفيات عربية فرصة إرسال أفلامهم للفوز بجوائز.
يسعى مهرجان دبي السينمائي الدولي “DIFF” بنسخته لعام 2013 لاظهار التمايز في السينما العربية والإماراتية والآسيوية والأفريقية وذلك ضمن برنامجين متّبعين وهما برنامج خارج عن المسابقة، وبرنامج جوائز مهر.
يجب على الأفلام المقدّمة أن تكون وقد سبق انتاجها تاريخ 1 تشرين الأول/ سبتمبر 2012، ويجب أن لا تكون قد سبق عرضها على التلفزيون، الإنترنت، الهواتف المحمولة، أو أي منصّة جماهرية عامة، كذلك أن لا تكون الأفلام المقدّمة قد سبق وعرضت على جمهور في منطقة الخليج العربي قبل جمهور (DIFF)، بالإضافة إلى شروط أخرى.
على الراغبين بارسال أفلامهم الإطلاع على الفئات المدرجة في المهرجان: الأفلام الطويلة (الروائية التي تصل إلى 60 دقيقة أو تتخطاّها)، والأفلام الوثائقية (غير الروائية)، والأفلام القصيرة (الروائية التي لا تتخطَ 59 دقيقة). كذلك تتضمّن جوائز مُهر الإماراتية فئات (الأفلام الطويلة، الوثائقية، والقصيرة)، بالإضافة إلى جائزة الجمهور التي يمكن لمختلف الأفلام التقديم إليها.
يجب على الأفلام المُقدّمة لجوائز مهر، أن تعتبر نفسها مقدّمة ضمناً لجوائز "FIPRESC" بحسب الفئات.
على الراغبين بالتقديم إرسال طلبات الإشتراك باللّغتين العربية والإنجليزية، هنا وإرسال الفيلم المشارك على قرص مدمج أو عبر إرسال رابط خاص. إن لم تكن اللّغة المستخدمة في الفيلم هي الإنجليزية فيجب على القرص المدمج أو رابط الفيلم المرسل أن يتضمّن ترجمة بالإنجليزية.
الموعد النهائي للتقديم 31 آب/ أغسطس.
لمزيد من المعلومات، انقر هنا.
اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي

اخر التدوينات