اعلان

اعلان
الخميس، 20 مارس، 2014

مهرجان الأفلام الوثائقية والقصيرة يفتح باب التقديم



يمكن لصانعي الأفلام من جميع أنحاء العالم المشاركة في هذا المهرجان.
سيعقد المهرجان الدولي للأفلام الوثائقية والقصيرة والرسوم المتحركة الذي تنظمه وزارة الثقافة في الاتحاد الروسي واتحاد صانعي الأفلام الروسيين، وذلك في الفترة الممتدّة من 20-27 أيلول/ سبتمبر في سان بطرسبرج، روسيا.
تشمل الفئات: المنافسة الدولية، والمنافسة الوطنية للأفلام الوثائقية والمسابقة الدولية للأفلام التجريبية. الأفلام التي ستدخل المسابقة هي الأفلام الوثائقية الطويلة (40 إلى 120 دقيقة)، أفلام وثائقية قصيرة (تصل إلى 40 دقيقة كحد أقصى)، والأفلام القصيرة والرسوم المتحركة (لا تزيد عن 30 دقيقة) والأفلام التجريبية القصيرة (لا تزيد عن 15 دقيقة). يجب الالتزام بالترجمة إلى اللغة الإنجليزية لجميع الأفلام التي تتضمّن الحوار الناطق، ما لم تكن اللغة الإنجليزية هي لغة الفيلم.
لا توجد رسوم للمشاركة في فئة المسابقات الوطنية والتجريبية. أمّا عند تقديم طلب للمشاركة في المسابقة الدولية فيصبح من الضروري دفع رسم وقدره EUR5 ما يعادل (US$7).
سيتم منح الفائز في المسابقة الدولية جائزة "سانتور" الذهبية الكبرى ومبلغ US$5,000. وسيتم منح الفائزين في المسابقة الوطنية للأفلام الوثائقية جوائز "سانتور" بالإضافة إلى (US$827). كما سيتم منح الفائز عن فئة الأفلام التجريبية الدولية جوائز "سانتور" بالإضافة إلى US$2,000.
الموعد النهائي للتقديم، 31 أيار/ مايو.
لمزيد من المعلومات، انقر هنا.
اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي

اخر التدوينات