اعلان

اعلان
الخميس، 20 مارس، 2014

اقتراب الموعد النهائي: مسابقة في صحافة البيانات تستقبل التقديمات



بإمكان الصحفيين الذين يعملون لحساب شركات إعلامية أو في منظمات غير ربحية، أو الصحفيين الذين يعملون لحسابهم الخاص والأفراد الاشتراك في هذه المنافسة.
تنطلق جوائز صحافة البيانات (DJAs) بنسختها الثالثة، التي تنظمها الشبكة العالمية للمحرّرين تحت رعاية مؤسسة نايت وغوغل، لمنح جائزة بقيمة EUR16,000 ما يعادل (US$21,990) ليتم تشاركها من قبل ثمانية أعمال فائزة.
تتضمن المنافسة الفئات التالية: القصة أو مجموعة قصص تحمل الموضوع نفسه، والصحافة الاستقصائية التي تعتمد على البيانات، وصحافة البيانات المعتمدة على الصورة المرئية، وتطبيق وموقع صحافة البيانات، وصحافة البيانات التي تعتمد على الملف الشخصي "بورتفوليو" للفرد، وصحافة البيانات التي تعتمد على الملف الشخصي "بورتفوليو" لفريق أو غرفة أخبار، وأعمال غرف الأخبار الصغيرة، وفئة خيار الحكام.
يمكن تقديم الأعمال لأية فئة من الفئات الثمانية، على أن تكون قد نشرت أو تم بثّها بعد 10 نيسان/ إبريل 2013 باللغة الإنجليزية. يجب على الأعمال المقدّمة بلغات أخرى أن تكون مصحوبة بترجمة إلى اللّغة الإنجليزية.
سيُقام حفل توزيع الجوائز في برشلونة خلال مؤتمر القمة للشبكة العالمية للمحررين، وهو حدث سنوي يستضيف 500 رئيس تحرير من جميع أنحاء العالم.
آخر موعد للتقديم، 4 نيسان/ أبريل.
لمزيد من المعلومات، انقر هنا.
اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي

اخر التدوينات