اعلان

اعلان
الجمعة، 28 يونيو، 2013

مسابقة المواطن الصحفي للبثّ التلفزيوني والإذاعي تفتح باب التقديم



بإمكان المواطنين من جميع أنحاء العالم المشاركة عبر تقديم مقطع فيديو أو مقطع صوتي يركز على معارضة العنصرية والتطرف اليميني.
لقد تم فتح باب التقديم للمشاركة في جائزة إعلام المواطن الدولية الثالثة، حيث ستكون المنافسة مفتوحة أمام المواطنين من الأفراد والجماعات والجمعيات ومبادرات المجتمع المدني والمنتجين والممثلين وفرق التحرير في مجال إعلام المواطن.
يجب على المواد المقدّمة أن تكون من القطاع الخاص، وغير تجارية.
يُمكن للمواد المقدّمة أن تتضمن ما يلي: إنتاجات فردية، ومقاطع أفلام قصيرة، أفلام للبث التلفزيوني، إنتاج فردي لمقاطع الفيديو- والصوت – التي تبث عبر البودكاست، برامج إذاعية عبر موجات الراديو، أوعبر البودكاست.
وفي فئة الفيديو، سيحصل الفائز بالمركز الأول على EU€1,000 (حوالي US$1,315)، أما الفائز بالمركز الثاني فسوف يشارك في مخيم دولي حول الإعلام، بينما سيحصل الفائز بالمركز الثالث على EU€300 ما يعادل (US$395). أما بالنسبة إلى فئة المقاطع الصوتية، فسيحصل الفائز على EU€300 ما يعادل (US$395).
يُمكن تقديم المواد باللغة الإنجليزية أو باللغة الأم مع الترجمة الإنجليزية لها، مع وضع ملف الترجمة المكتوبة ضمن مقاطع الفيديو. ويجب أن تكون المواد قد أُعدّت في الفترة الواقعة بين آب/ أغسطس 2012 وآب/ أغسطس 2013.
الموعد النهائي للتقديم، 31 آب/ أغسطس.
لمزيد من المعلومات، انقر هنا.
اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي

اخر التدوينات