اعلان

اعلان
الأحد، 22 ديسمبر، 2013

مسابقة التصوير الفوتوغرافى ((ناشيونال جيوجرافيك))

تعلن نشونال جيوجرافيك بدأ مسابقة التصوير الفوتوغرافية و حسب الشروط التالية :


الشروط
- صور الحيوانات: (الحيوانات - الطيور - الأسماك - الحشرات)
- صور المناظر الطبيعية..
- صور البورتريهات (الوجوه)..
- الصور الطريفة فى أى مجال..

الصور:
الألوان: أبيض وأسود أو ألوان..
القياس: 13× 18سم..
النوع: صور فوتوغرافية أو رقمية..
الشروط:
يجب على كل مشترك أن يقدم الكوبون الخاص بالمسابقة الموجودة داخل المجلة مع الصور الخاصة به، وكل كوبون يتيح للمشترك الاشتراك بعدد 3 صور فقط.. كما يتاح للمشترك الاشتراك بعدد 3 كوبونات بحد أقصى.
في حالة التسليم اليدوي يجب أن يكون مع الصور المطبوعة "النيجاتيف" الخاص بها، بالإضافة إلى وضعها على CD، وفي حالات الصور الرقمية (الديجيتال) يراعي أن تكون الصور بقياس (13 × 18سم) على الأقل.. وأن تكون درجة دقة الصورة 300 نقطة في البوصة.?
يجب ألا يتعدي حجم الصور الرقمية 5 ميجابايت بصيغ JPEG أو JPG، وألا تقل درجة وضوحها عن 1600 نقطة عرضًا (إذا كانت الصورة طولية) وعن 1600 نقطة طولاً (إذا كانت الصورة عرضية).. ولا يلزم التقاط الصور الرقمية بكاميرات رقمية، بل يمكن الاشتراك بصور الكاميرات العادية، كما يقبل المسح الضوئي للصور السلبية والشفافة، بالإضافة إلى الصور الفوتوغرافية المطبوعة.?
لا يتم قبول أية صورة لها إطار أو الصور المركبة أو التي تم التلاعب بها باستخدام برامج تحرير الصور، ويسمح بتطبيق خواص التصحيح اللوني أو التغيرات البسيطة في كثافة لون الصورة.?
لا يتم قبول أى صور مخلة بالآداب العامة .
يتم استقبال الصور التى لم يمر على التقاطها أكثر من 3 أعوام.
للجنة التحكيم الحق فى رفض أى صور بدون إبداء الأسباب.
آخر موعد لاستلام الصور هو 15 يناير 2014.. ولن يتم استلام أية صور بعد ذلك الموعد.?
يجب وضع البيانات بالكامل فى كوبون المسابقة (الاسم – السن – العنوان – نوع الصور – رقم التليفون – البريد الإلكترونى – موافقة ولى الأمر إذا كان المتسابق عمره أقل من 18 عامًا - نوع الكاميرا المستخدمة – مكان التقاط الصورة – تاريخ التقاط الصورة).?
لن يتم قبول الصور التى تم نشرها فى أية مطبوعات أخرى، لكن يمكن استقبال الصور التى اشتركت فى معارض خاصة أو عامة.
يجب أن يقر المتسابق بملكيته التامة للصور.
? لن تتم إعادة صور المتسابقين بعد استلامها، كما يعد الاشتراك فى مسابقة التصوير بمثابة تصريح لشركة «نهضة مصر للصحافة والإعلام» باستخدام صور المتسابقين بالشكل الذى تراه مناسبًا، دون أية شروط أو التزامات.
? إذا كانت الصور تحوى أى مواد أو عناصر غير مملوكة للمتسابق، أو تتبع لحقوق أطراف ثالثة، أو إذا كان هناك أي أشخاص ظاهرين في الصور، فالمشترك مسئول مسئولية قانونية كاملة عن الحصول على النشر لها، كما يلزم أن يوافق هؤلاء الأشخاص علي نشرواستخدام الصور بالطريقة التي تنص عليها الشروط الرسمية دون أى تكاليف إضافية. وإذا ظهر بالصور أشخاص أقل من سن الرشد فيلزم الحصول على توقيع الوالد أو الوصي القانوني.?
يوقع المشترك أو ولى أمره على إقرار بمسئوليته الكاملة عن محتوى الصور المرسلة.
سيتم توزيع جوائز المسابقة فى حفل يتم تحديد موعده من قبل الإدارة، وسيتم إخطار المتسابقين بالموعد هاتفيًّا أو عن طريق البريد الإلكترونى.?
يجوز تعديل أى شرط من شروط المسابقة دون سابق إنذار؛ بحيث تتـناسب مع متطـلـبات المسابقة، وبالطريقة التى تراها شركة «نهضة مصر للصحافة والإعلام» دون سابق إخطار.?
يتم التسجيل على الموقع ادناه لاشتراك بالمسابقة
http://www.nahdetmisr.net/ng/start.aspx
اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي

اخر التدوينات