اعلان

اعلان
الأحد، 22 ديسمبر، 2013

زمالات لدورة البث التلفزيوني والإذاعي المتخصصة بتغطية فيروس نقص المناعة البشرية / الإيدز



يمكن للصحفيين في منتصف مسيراتهم المهنيّة والعاملين في مجالي البثّ التلفزيوني والإذاعي، بتقديم طلب للحصول على دورة في هولندا. تتوفر المنح الدراسية لمقدّمي الطلبات من البلدان النامية.
يقدّم مركز تدريب راديو هولندا (​​RNTC) دورة لمدة أربعة أسابيع لصحفيي البث تحمل عنوان "حقائق وأشكال: الصحة الجنسية والإنجابية." وستركز الدورة على كيفية تطوير وتقديم أو عرض الأفكار الإبداعية الجديدة، كذلك تعلّم كيفية استهداف جمهور محدد بطريقة فعّالة.
يمكن للصحفيين العاملين في البث الإذاعي أو التلفزيوني ومعدي البرامج الذين يملكون ثلاث سنوات من الخبرة على الأقل، كذلك العاملين في مجال البرمجة الواقعية - البرمجة المعلوماتيّة للأخبار الخارجية والشؤون الأنيّة - فرصة التقديم.
يغطي برنامج زمالة هولندا (NFP) تكاليف السفر والإقامة ورسوم الدورة.
يجب أن يكون المؤهلين للحصول على المنحة من رعايا إحدى الدول التالية: أفغانستان، ألبانيا، أرمينيا، فلسطين، بنغلاديش، بنن، بوتان، بوليفيا، بوركينا فاسو، بورما، بوروندي، كمبوديا، كولومبيا، الكونغو، جيبوتي، مصر، إريتريا، إثيوبيا، جورجيا، غانا، غواتيمالا، الهند، إندونيسيا، الأردن، كينيا، مقدونيا، مالي، منغوليا، موزمبيق، نيبال، نيكاراغوا، نيجيريا، باكستان، بيرو، الفلبين، رواندا، السنغال، جنوب أفريقيا، وجنوب السودان ، والصومال، وسري لانكا، السودان، سورينام، تنزانيا، تايلاند، أوغندا، فيتنام، اليمن، زامبيا، وزيمبابوي.
تتوفر المنح لهذه الدورة لعام 2015. تقدّم بطلب للحصول على منحة دراسية بين 1 كانون الأول/ ديسمبر و 4 شباط/ فبراير.
المرشحون الذي يرغبون بتغطية تكاليفهم الخاصّة أو المرشحون الذين تلقوا الدعم من قبل دول أخرى هم أيضاً مدعوون للتقدّم إلى هذه الدورة. يُشترط على جميع الراغبين بالتقديم إجادة اللغة الإنجليزية على أن يملكون ثلاث سنوات على الأقل من الخبرة الصحفية.
لمزيد من المعلومات حول زمالة (NFP)، انقر هنا. لمزيد من المعلومات حول الدورة التدريبية، انقر هنا.
اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي

اخر التدوينات