اعلان

اعلان
الخميس، 26 ديسمبر، 2013

اقتراب الموعد النهائي: جائزة الصحافة العربية تفتح باب التقديم



أمام الصحفين العرب العاملين في إحدى الصحف أو المجلّات العربية المطبوعة أو الإلكترونية فرصة تقديم أعمالهم لنيل الجائزة.
تستقبل جائزة الصحافة العربية أعمال الصحفيين لعام 2013 من كافة الدول العربية وذلك عن الفئات التالية: الصحافة الاستقصائية، والرياضية، والاقتصادية، وجائزة الحوار الصحفي، والصحافة العربية للشباب، وجائزة الصحافة السياسية، والصحافة للرسم الكاريكاتيري، والعمود الصحفي، وجائزة الصحافة الثقافية، وأفضل صورة صحفية، والصحافة التخصصية، وجائزة الصحافة الإنسانية، وشخصية العام الإعلامية.
يجب على الصحفيين أن تتوفّر في أعمالهم عناصر الإبداع والموضوعية ويملكون القدرة على الوصول لقطاعات واسعة من المجتمع العربي. يجب على المادة الصحفية المقدّمة أن تكون قد نُشرت في إحدى الصحف أو المجلاّت العربية خلال العام 2013. يحق للصحفي المشاركة عن فئة واحدة، ولا يحق للفائز المشاركة لثلاث دورات.
على الراغبين بالتقديم إرفاق السيرة الذاتية وصورة شخصية حديثة وصورة عن جواز السفر. كذلك يجب على المرشحين لجائزة الصحافة العربية للشباب، وجائزة أفضل صورة صحفية، وجائزة الصحافة للرسم الكاريكاتيري بالإضافة إلى جائزة العمود الصحفي تقديم خمسة نماذج من الترشيحات كحد أقصى.
الفئات
يحق لكل صحافي عربي يعمل في إحدى الصحف أو المجلات العربية المطبوعة أو الالكترونية اليومية أو الأسبوعية أو الشهرية أو الفصلية التي تصدر أو توزع في بلد عربي أو أكثر وتكون أعماله منشورة خلال عام 2013 التقدم بأعماله لنيل إحدى جوائز الصحافة العربية. 
لمعرفة المزيد حول شروط التقديم، انقر هنا. لتقديم الطلبات، انقر هنا.
الموعد النهائي للتقديم هو 31 كانون الأول/ ديسمبر، 2013.
لمزيد من المعلومات، انقر هنا.
اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي

اخر التدوينات