اعلان

اعلان
الاثنين، 23 ديسمبر، 2013

معهد الصحافة العالمية يفتح باب التقديم للزمالات


World Press Institute

أمام الصحفيين العاملين خارج الولايات المتحدّة الأميركية فرصة التقديم لنيل زمالة.
يقدّم معهد الصحافة العالمية "WPI" زمالة تمتد لثلاثة أشهر للصحفيين ذوي الخبرة، آملين أن يتم تحسين فهمهم للصحافة في الولايات المتحدّة الأميركية من خلال هذه الزمالة.
يهدف البرنامج إلى تعريف الزملاء على ظروف العمل في الإعلام الأميركي. وسيُطلَب من الزملاء المختارين العمل على إعداد تقارير صحفية من مختلف المواضيع الاجتماعية، وذلك لمعرفة آلية استجابة المؤسسات الأميركية لمختلف المتطلبات والمخاوف الاجتماعية.
ستبدأ زمالة 2014 في منتصف آب/ أغسطس 2014 وتنتهي في منتصف تشرين الأول/ أكتوبر. حيث سيقضي الزملاء المختارون ثلاثة أسابيع في مينيسوتا، يتبع ذلك السفر إلى عدد من المدن الأميركية من ضمنها نيويورك والعاصمة واشنطن لإجراء المقابلات التوضيحية والزيارات، ثمّ يعود الزملاء إلى مينيسوتا في الأسبوع الأخير من البرنامج.
يجب على المشتركين أن يبرهنوا على قدراتهم القيادية، وأن يمتلكوا خمس سنوات من العمل بدوام كامل في الأخبار، بالإضافة إلى الطلاقة في اللغة الإنجليزية. يمكن للصحفيين المستقلين التقديم لهذه الزمالة.
يجب على الراغبين بالتقديم إبراز السيرة الذاتية، والمقالات، وعينات من أعمالك، بالإضافة إلى صورة وثلاثة خطابات توصية بموعد أقصاه 15 شباط/ فبراير 2014.
لمزيد من المعلومات، انقر هنا.
اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي

اخر التدوينات