اعلان

اعلان
الأحد، 4 نوفمبر، 2012

مواد طبية منتهية الصلاحية بين ايدي الاطفال في الناصرية خاص جداً


 
 رصدت عدستنا حالة غريبة جداً تتبعها احدى المذاخر الطبية في محافظة ذي قار اذ قام اصحاب هذا المذخر برمي المواد الطبية منتهية الطلاحية في في احدة المناطق الشعبية الواقعة بين شارع النبي ابراهيم و الشرقية و هي منطقة ترابية في بعض اماكنها ترمى النفايات فقام اصحاب هذا المذخر بالتخلص من هذه المواد الطبية منهية الصلاحية بطريقة غير مسؤولة و بعيدة عن الطرق الصحيحة اذا أنهم باهمالهم وضوعوها بأيدي الاطفال الموجودين بالمنطقة و بدؤا بالتلاعب بها من دون ان يعروفوا خطورتها . 
و اكد احد سكان المنطقة و هو السيد علاء الحداد انهم يطالبون الجهات المسؤولة بمحاسبة كل من قام بهذه الفعلة التي كادت ان تؤثر على حياة أطفالنا و كأنهم لا شيء في نظرهم , و نسأل كل من له علاقة بالمسائل الطبية هل هذه هي الطريقة الصحيحة للتخلص من النفايات الطبية التي ممكن ان تهدد حياة الناس إن تناولوها اطفالاً كانوا ام كبار . 
و يذكر ان الشرطة الاقتصادية قد احتوت الموقف و قامت بجمع هذه النفايات الطبية و لم يعرف مصيرالمذخر الذي قام بهذا العمل إلى الآن نرجو من اي شريف ان يشاهد هذه الصور و يعطي رأية بكل حيادية .

























 










اعلان 1
اعلان 2

4 التعليقات :

  1. تحياتى لك عزيزى انت تطرح موضوع فى غايه الخطوره الاهمال ربما يجر الى كوارث و حياه اطفالنا ليست لعبه..

    ردحذف
    الردود
    1. مشكلة بعض المذاخر اتاخذهم لطريق خطير جداً هو عدم المبالاة بحياة الآخرين و ما يمكن ان يسببه للناس هذا العمل غير المبالي و غير المسؤول , شكراً يا غادة على مرورك الذي ازهر المدونة بزهرة التوليب مو هي التوليب , تحياتي

      حذف
  2. احلى عبارة أقرأها مع كل دواء (( يوضع بعيداً عن متناول الاطفال )) لا بين يدي الأطفال ، إلا أن الضمير الطبي لهؤلاء قد مات كما ضمائر اغلب الأطباء .. تحية لك عزيزي احمد وشكراً على تدوينتك الرائعة لهذه الظاهرة السلبية

    ردحذف
    الردود
    1. شكراً لك يا سيد علي و نورت المدونة كلها بتعليقك الرائع و كل ما نقولة حسبنا الله و نعم الوكيل من اصحاب الضمائر الميتة .

      حذف

عربي باي

اخر التدوينات