اعلان

اعلان
الخميس، 28 نوفمبر، 2013

المركز الدولي للصحفيين يقدم زمالات في التغطية الصحفية الدينية


أمام الصحفيين المهتمين بتغطية الشؤون الدينية فرصة تقديم مقترحات مشاريع للحصول على زمالة التغطية الصحفية.
يقدّم المركز الدولي للصحفيين (ICFJ) زمالات التغطية الدينية "لوسي أوفرسيز" المخصّص للصحفيين الأميركيين والصحفيين حول العالم. يستقبل المركز الدولي للصحفيين مقترحات المشاريع للجولة الثانية من برنامجه الممتد على عامين .
تم تصميم البرنامج لتحسين التغطية الصحفية الأمريكية والعالمية للقضايا الإجتماعية المتعلّقة بالدين وتثقيف الرأي العام الأميركي حول دور وطبيعة الدين في العوالم الثقافية والسياسية والإقتصادية.
يجب على الراغبين بالتقديم إرسال مقترح للمشروع الأولي لا يزيد عن 800 كلمة، تبيّن من خلاله البحث أو التقرير أو المهمّة التي يجدر بك العمل عليها في غضون ما يقرب الأربعة أشهر.
ولأن الهدف من هذا البرنامج هو انتاج القصص التي يمكن نشرها أو بثّها، ينبغي على مقدمي الطلبات شرح توقعاتهم حول كيفية العمل على قصصهم وما المدة الزمنية المطلوبة للإنتهاء من أعمالهم. ينبغي على مقدمي الطلبات أيضًا شرح كيف يخططون للمضي قدمًا في القصة ( من حيث النوعية وعدد القراء/ المستمعين/ المشاهدين، أو الأثر الذي ستتركه القصة).
سيغطي المركز الدولي للصحفيين تكاليف رحلة التغطية الصحفية، والوجبات بالإضافة إلى بدل مادي متواضع. سيرافق مدرّب خاص كلّ مشترك خلال تطوير قصته.
الموعد النهائي للتقديم، 6 كانون الأول/ ديسمبر.
لمزيد من المعلومات، انقر هنا.
اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي

اخر التدوينات