اعلان

اعلان
الأربعاء، 20 نوفمبر، 2013

مؤسسة سويدية تستضيف برنامج إقامة قصير




يمكن للقادة الشباب من الجزائر ومصر والعراق والأردن ولبنان وليبيا والمغرب وسوريا وتونس والضفة الغربية-غزة واليمن و السويد ممن يدعمون الديمقراطية وحقوق الإنسان في وسائل الإعلام والمجتمع والثقافة والسياسة التقديم لهذا البرنامج.
يهدف برنامج القادة الشباب زوّار المعهد السويدي لوضع أساس للحوار والفهم المتبادل وتبادل المعرفة بين القادة الشباب من الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والسويد.
يجب أن يكون المرشحون من الجزائر ومصر والعراق والأردن ولبنان وليبيا والمغرب وسورية وتونس والضفة الغربية-غزة واليمن والسويد من الأشخاص الذين لديهم رؤية واضحة وممن هم في مواقع يمكن أن يحدثوا فرقًا وتغييرًا. يجب أن تتراوح أعمارهم ما بين 32-20 عامًا ويمتلكون معرفة عملية متينة لكل من اللغة الإنجليزية المكتوبة والمحكية.
يتضمن البرنامج التدريب على القيادة ووسائل الإعلام الاجتماعية وتبادل المعرفة والإلهام. وسيقضي المشاركون ثلاثة أسابيع من التدريب في السويد، وأسبوعًا واحدًا في واحدة من دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا المشاركة.
الموعد النهائي هو 13 ديسمبر/ كانون الثاني.
لمزيد من المعلومات، انقر هنا.
اعلان 1
اعلان 2

2 التعليقات :

  1. أين الرابط عزيزي؟

    ردحذف
  2. صديقي بزر اضغط هنا و هذا الرابط همين
    http://eng.si.se/areas-of-operation/leadership-programmes-and-cultural-exchange/young-leaders-visitors-programme/application-procedure-for-ylvp/

    ردحذف

عربي باي

اخر التدوينات