اعلان

اعلان
الأربعاء، 15 يناير، 2014

زمالات في صحافة الوسائط المتعدّدة والمياه للصحفيين العرب



أمام الصحفيين العاملين في المؤسسات الإعلامية المكتوبة والمرئية والإلكترونية من دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا فرصة التقديم إلى هذه المنح لحضور الدورة التدريبية في هولندا.
يقدّم مركز تدريب راديو هولندا (RNTC)، الذي يقوم بريعه برنامج منح الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (MSP) وبرنامج زمالات هولندا (NFP) زمالة تمتد على ثلاثة أسابيع حول صحافة الوسائط المتعددة والمياه.
سيركّز التدريب على إيصال المعرفة والمهارات حول كيفية إنتاج الوسائط المتعددة بالإضافة إلى المعرفة المتعمّقة في شؤون المياه والصرف الصحي والنظافة الصّحية، كذلك سيتعلّم الزملاء كيف يمكن أن يصبحوا متخصصين في الوسائط المتعددة بالإضافة إلى الدراسة عن واحدة من التحديات الحاسمة التي تواجه المجتمعات النامية في جميع أنحاء العالم.
تستقبل الدورة الصحفيين ممن يملكون خبرة ثلاث سنوات على الأقل في مجال البث الإذاعي والتلفزيوني/ أو صحافة الإنترنت ممن تابعوا التعليم والتدريبات المهنية في المجال الإعلامي. يجب على المرشحين الناجحين أن يملكوا مهارات جيدة في الكمبيوتر، كما وإجادة الّلغة الإنجليزية (محادثةً وكتابًة)، بالإضافة إلى تقديم رسالة تحفيز في اللغة الإنجليزية من (150-250 كلمة) يشرح المرشّح فيها لماذا يريد متابعة التدريب.
يجب على المرشحين المؤهلين أن يتواصلوا باللغة الإنجليزية بشكل جيد (محادثةً وكتابةً)، على أن ينتموا إلى إحدى الدول التالية: الجزائر، ومصر، والعراق، والأردن، ولبنان، وليبيا، والمغرب، وعُمان، وسوريا، وتونس.
يجب تقديم طلبات المنح على برنامج (MSP) للسفارة الهولندية في بلدك قبل الموعد النهائي. لمزيد من المعلومات، انقر هنا.
الموعد النهائي هو 4 شباط/ فبراير.
لمزيد من المعلومات، انقر هنا.
اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي

اخر التدوينات