اعلان

اعلان
الجمعة، 31 يناير، 2014

شارك في مسابقة الصور لموقع thebesttravelled.com


شارك في مسابقة الصور لموقع  thebesttravelled.com

 واربح الجوائز التالية:
- الجائزة الاولى : بطاقة سفر او اكثر من بطاقة سفر بقيمة 1200 دولار 
- الجائزة الثانية : بطاقة سفر او اكثر من بطاقة سفر بقيمة 200 دولار
- الجائزة الثالثة : بطاقة سفر أو كوبون هدايا من موقع أمازون بقيمة 100 دولار
- الجائزة الرابعة : كوبون هدايا من موقع أمازون بقيمة 50 دولار
- الجائزة الخامسة : كوبون هدايا من موقع أمازون بقيمة 30 دولار
المسابقة مفتوحة لكل المشتركين من كل انحاء العالم بعمر اكثر من 18 سنة. أخر موعد هو يوم 28 شباط 2014
الشروط المطلوبة : لاحاجة لدفع اي مبلغ مالي ! للاشتراك يجب عليك القيام بما يلي:
- الاشتراك كعضو في موقع (www.thebesttravelled.com)
- اكمل اضافة المناطق التي قمت بزيارتها (اتبع التعليمات) يجب اني يكون لديك 7 مناطق على الاقل. سنقوم بفحص جميع المعلومات بحيث تكون مكتملة بصورة صحيحة وواقعية.
- أضف صورة شخصية في ملفك الشخصي (من خلال تحميل / اعدادات)
- أضف البوم صور من خلال خيار"أضف قصة". يجب أضافة عنوان للقصة – اضافة التفاصيل اختياري. البوم الصور يجب اني يحتوي على 3 صور على الاقل. الصور يجب ان تكون ملتقطة من قبلك وتكون لمنطقة مذكورة في ملفك الشخصي من خلال زياراتك والا فستكون مشاركتك غير مؤهله.

الملفات الشخصية التي تحتوي على مناطق كاملة قمت بزيارتها وصورتك الشخصية وعلى الاقل ثلاثة صور ستكون فقط مؤهله للدخول للمسابقة. موقع (Thebesttravelled) يحق له عدم تأهيل اشتراك اي عضو يتضح له ملف شخصي غير صحيح.
الفائزون:
البوم الصور الذي يحصل على اكثر عدد اعجاب على موقع الفيسبوك سيكون الفائز الاول في المسابقة. اي محاولة تلاعب في عدد الاعجابات سيمنع الاهلية من الفوز بالمسابقة. الاعداد الاقل سيكون للمتسابقين في المركز الثاني والثالث والرابع والخامس. وفي حالة تساوي عدد الاعجابات سيتم القيام بسحبة لمعرفة الفائز. سيكون من مسؤولية المتسابق نشر الالبوم لاكثر عدد ممكن من المرات الممكنة للحصول على اكبر عدد من الاعجاب
سيتم الاتصال بالفائزين عن طريق الايميل بعد يوم 5 اذار للقيام بالترتيبات اللازمة للحصول على الجائزة. الجائزة ستكون لاي مسار طيران أو اي خطوط جوية بقيمة الجائزة الممنوحة. الفائز بالمسابقة يجب عليه السفر (بطاقات السفر غير قابلة للتحويل والتغيير) والاسم يجب ان يطابق الاسم المسجل للعضو في الموقع (www.thebesttravelled.com) . المتسابقين غير المستجيبين للرسائل المرسلة اليهم الى حد تاريخ 10 أذار سيكونون غير مؤهلين. الجوائز غير المستلمة غير قابلة للتحويل والتغيير.
الفائزين ايضا سييطلب منهم تقديم قصة لتجربة سفرهم بعد العودة من الرحلة الفائزة . سجل ، شارك صور رحلتك وشاهد كم عدد الاعجاب الذي ستحصل عليه.
موقع (www.thebesttravelled.com) تحتفظ بالحق في الغاء المسابقة في حال وجود اقل من 200 مشترك
اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي

اخر التدوينات