اعلان

اعلان
الخميس، 23 يناير، 2014

زمالة الابتكار في الصحافة تفتح أبواب التقديم



أمام الصحفيين من كافة دول العالم فرصة التقديم إلى هذه الزمالة.
يستقبل برنامج الزمالات المدعوم من معهد دونالد دابليو.ريغن للصحافة (RJI) مقترحات الأشخاص الذين يملكون الأفكار المبتكرة والتي من شأنها أن تحسّن من العمل الصحفي أو تقدّم فهمًا أفضل عن الصحافة بشكلٍ عام.
بسبب التحدّيات المالية الصعبة الحالية لمساندة الصحافة ذات الجودة العالية، قام معهد دونالد دابليو.ريغن للصحافة، بتسليط الضوء في هذا العام على كيفية بناء التواصل بين المواطنين والأخبار واستخدام الدعاية بفعالية أكبر، لزيادة الأرباح وإشراك المجتمعات المحيطة أو للتأكّد من أن السوق يستفيد بشكل كامل من التقنيات التكنولوجية الناشئة.
يرحّب المعهد بطلبات الجميع للانضمام، إن كانوا من الأشخاص العاملين في المجال الصحفي أو في مجالات أخرى.
تجدر الإشارة أن المعهد يؤمّن الزمالات مع أو بدون سكن. الزملاء الذين يختارون الإقامة يقضون ثمانية أشهر في حرم ميسوري، مستفيدين من الموارد التعليمية والتكنولوجية التي يقدّمها المعهد من جهة والتواصل والتفاعل مع الطلاب والأساتذة في جامعة ميسوري من جهة أخرى. يتلقّى هؤلاء الذين يقيمون في الحرم الجامعي مبلغاً وقدره US$10,000 كراتب شهري، من مجموع US$80,000 بالإضافة إلى US$10,000 تُعطى مرّة واحدة كبدل سكن.
أما الزمالات المصمّمة لغير المقيمين فهي تستقبل موظفي المؤسسات والشركات الإخبارية والتكنولوجية ممّن يملكون الأفكار المبتكرة حيث يمكنهم تطويرها وهم محتفظون بوظائفهم. سيحظى هؤلاء على US$20,000 كراتب سنوي، يدفع منها US$2,500 في كلّ شهر.
يتمّ دفع راتب US$20,000 للمؤسسة أو الشركة التي يعمل لصالحها صاحب الزمالة لتستخدم في الإستعانة بصحفي يعمل بالقطعة أو استشاري مؤقت لملء الفراغ عند الحاجة أو لتلبية احتياجات المشاريع الأخرى.
سيتم تحديث الطلبات المقدّمة في 15 شباط/ فبراير.
لمزيد من المعلومات انقر هنا.
اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي

اخر التدوينات