اعلان

اعلان
الجمعة، 11 أبريل 2014

لو دامت لغيرك ما وصلت اليك يا حرامي


لا اريد اكون اكون شخص يزعج الآخرين بكلامه , لكني بعد ان قراءة اغلب اللوحات الدعائية الخاصة بالمرشحين لللأنتخابات العراقية و سمعت الدعايات المسجلة لهم صوتياً و فيديوياً و المنشورات التي توزع حول برامجهم و اخلاصهم و شرفهم اصبت بالشيزوفرينيا (طبعاً الشيزوفرينيا معناها انفصام الشخصية )

 لأني اجد الحرامي يكتب على هذه اللوحات انه شريف و المطي (مگرم السامع على گولة اهلنا و مگرم القارئ همين ) يكول انا خبير و العميل يكول انا وطني و الاثول يكول انا افتهم و ابو المحل يكول انا خبير استراتيجي و الي عندة شهادة امية يكول انا عندي دكتوراه من المريخ . 
اي ولد الخوش عالم على كيفكم ويانه شنو گلولكم مخلوقات فضائية توهه نازله بالعراق و تضحكون عليهم .
شمالكم ملطلطين كافي 8 سنوات سرقة و نهب روح تونس بيهن ليش لاطش و مدمر 32 مليون نسمه وياك بس انا اعتقد ان هذه الحالة انكم باقين في هذه المناصب هو عقاب الله سبحانة و تعالى حتى يفضحكم و يجعلكم فرجة الى امة لا الله الا الله . 
و المشكلة أن الحرامي الي يدعي الدين ينسة او انه لا يعرف ان القرآن الكريم ذكرة في كثير من المواضع اهمها و احبها الى قلبي هي الاية الكريمة قال تعالى ((ولا يحسبن الذين كفروا أنما نملي لهم خير لأنفسهم إنما نملي لهم ليزدادوا إثما ولهم عذاب مهين )) صدق الله العلي العظيم . 
تحية للحرامية نهايتكم مثل صدام حسين و مثل معمر القذافي و مثل انجاس التأريخ و انتم الي جاي تستعجلون بيها . 
اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي

اخر التدوينات