اعلان

اعلان
الأربعاء، 16 أبريل، 2014

ورشة عمل على تطبيق StoryMaker


المركز الإعلامي المستقل في كردستان ( IMCK ) يبحث عن مشاركين في مشروع "كلنا مواطنون" من جميع محافظات العراق، 20 شاب وشابة سوف يلتحقون بالبرنامج المتكون من ثلاث مراحل ليكونوا جزء من "وكلاء التغيير في وسائل الإعلام ", في المشروع الذي سيعقد بتاريخ 16-30 آيار 2014 في مدينة السليمانية.
سيتحدث المشروع عن اعداد القصص الصحفية حول قضايا الاقليات في العراق باستخدام تطبيق StoryMaker على اجهزة الهواتف الذكية، الذي يتيح قابلية التصوير والتحرير (مونتاج) ورفع القصص على شبة الانترنت من خلال اجهزة الهواتف المحمولة.

كلنا مواطنون "We are all citizens" برنامج يحث على التعايش السلمي والتعددية في المجتمع العراقي وتقبل الاخر. "كلنا مواطنون" هو مشروع تم تطويره من قبل منظمة آي كي في باكس كريستي (IKV Pax Christi) وشركاءها في العراق من أجل تعزيز روح المواطنة وتفادي التوترات الطائفية والعنف في العراق. يمتد البرنامج خلال الفترة من 2012 وحتى عام 2015.

شروط التقديم:
على المتقدم ان يكون
- بين 25 و 32 عاماَ.
-مستقلاُ من أي صلة للأحزاب السياسية.
-يعمل في مجال الاعلام وفي اي مجال ما (مرئي، مكتوب، مسموع).
- لديه علاقات جيدة وواسعة مع وسائل الاعلام في المحافظة التي يعمل بها.
- لديه علاقات جيدة مع جميع الأقليات في المجتمع، المكون للاقليات وكذلك مع الزعماء الدينيين والسياسيين في محافظة التي يعمل بها.
- له دراية في الية عمل المجتمع المدني في محافظة التي يعمل بها.
- لديه الرغبة في المشاركة والالتزام لجميع أنشطة البرنامج على أساس طوعي.
فمن دلية الرغبة والاهتمام بالمشاركة في البرنامج، ملأ استمارة التقديم ادناه وارسال السيرة الذاتية الى imckBakhan@gmail.com في موعد لا يتجاوز 26 نيسان 2014

للدخول إلى الاستمارة اضغط هنا

لمزيد من المعلومات اضغط هنا
اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي

اخر التدوينات