اعلان

اعلان
الأحد، 9 فبراير، 2014

رشح مدونتك على مسابقة البوبز WD

Bobs-2014_Milestoneposting_submitNow_600x240px

DW تفتح باب الترشيح أمام المدونات والصفحات الالكترونية في مسابقة البوبز في نسختها العاشرة. الباب مفتوح لجميع المستخدمين من جميع أنحاء العالم حتى الخامس من شهر مارس/آذار القادم لتقديم الترشيحات وبأربعة عشر لغة.
ومع الاحتفال بهذا اليوبيل العاشر، تواصل مسابقة البوبز دعمها للمشاريع المنتشرة عبر الشبكة العنكبوتية، والتي تدعمة حرية الرأي والتعبير وتدافع عن حقوق الإنسان وهموم المجتمع.
من يمكنه المشاركة؟
يجب أن تكون الترشيحات مكتوبة بإحدى لغات المسابقة الأربعة عشر، وهي العربية والبرتغالية والصينية والألمانية والإنجليزية والفرنسية والهندية والإندونيسية والفارسية والبرتغالية والروسية والإسبانية والتركية والأوكرانية. ويجب أن تكون الصفحات والمواقع مفتوحة أمام الجميع ويمكن الوصول إليها دون الحاجة إلى كلمة مرور. ويمكن ترشيح معظم الأشكال في جميع الفئات، فلا حدود للإبداع في هذا المجال. بحيث يمكن ترشيح صفحات فيسبوك، وقنوات يوتيوب، وحسابات تدوين مصغر، وكذلك البودكاست. ولكن المستثنى من ذلك هي الفئة الرئيسية “أفضل مدونة”. حيث يمكن يكون البحث فيها فقط عن أفضل مدونة. ويمكن الاطلاع على كافة المعلومات المتعلقة بالمسابقة من خلال القواعد.
لغات أكثر تعني الغنى
جميع الترشيحات التي ستصلنا عبر موقع المسابقة سيتم إرسالها إلى لجنة التحكيم لدراستها وتقييمها. وفي هذا العام سيكون معنا أعضاء جدد في هيئة التحكيم هم: إركان ساكا من تركيا، ريناتا أفيلا من غواتيمالا، أليكسندري يوسف من البرازيل، فلوريان نجيمبس من الكاميرون، فيكتوريا سيومار من أوكرانيا، أليسا وهيد من إندونيسيا، روهاني لاكشاني من الهند. وعضو لجنة التحكيم عن اللغة العربية لا زال  طارق عمرو. وسيقوم جميع أعضاء لجنة التحكيم الخمسة عشر بتقييم جميع الترشيحات واختيار الأفضل حتى الخامس من آذار/مارس. ويمكن معرفة بقية المواعيد من خلال جدول المواعيد.
دعوة الفائزين بجوائز لجنة التحكيم إلى ألمانيا
سيم الإعلان عن الفائزين بجائزة  لجنة التحكيم والتصويت في السابع من شهر مايو/أيار. وسيتم دعوة الفائزين بجائز لجنة التحكيم من قبل DW إلى ألمانيا لاستلام جوائزهم ضمن فعاليات منتدى الإعلام العالمي في بون يوم ٣٠ يونيو/حزيران. وسيكون موضوع منتدى هذا العام بعنوان “من المعلومات إلى المشاركة –  تحديات تواجه الإعلام.“

اعلان 1
اعلان 2

5 التعليقات :

  1. اخي الاستاذ احمد ارجو ترشيح مدونتي " مدونة الدكتور ابراهيم العلاف " ورابطها التالي :
    http://wwwallafblogspotcom.blogspot.com/
    شكرا جزيلا - See more at: http://goldenman1985.blogspot.com/2014/02/wd.html?showComment=1391953080601#c2934067883439515364

    ردحذف
    الردود
    1. اهلاً دكتور ابراهيم يتم الترشيح عن طريق الدخول للموقع الخاصة بالمسابقة الموجود الرابط في المنشور اعلاه و تسجيل الدخول فيه او عمل حساب جديد لديهم و من ثم وضع رابط مدونتك و اختيار نوع اللغة و نوع الجازة التي تريد ترشيح مدونتك عليها .
      و تحياتي لك يا استاذنا و دكتورنا الكبير بعملك و اخلاقك نورتني بوجودك هنا .

      حذف
  2. الردود
    1. ماكو داعي للشكر دكتورنا الغالي

      حذف

عربي باي

اخر التدوينات