اعلان

اعلان
الأربعاء، 3 يوليو، 2013

مهرجان "تروب فست أرابيا 2013" يستقبل الأفلام القصيرة


Tropfest - Twenty years of short film

أمام جميع صانعي الأفلام وطلاب السينما والفنون العرب في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا فرصة تقديم أفلامهم القصيرة للدخول في مهرجان تروب فست أرابيا.
يفتح تروب فست أرابيا أبوابه أمام صانعي الأفلام العرب لتقديم أفلامهم التي صُنِعت خصيصاً للمشاركة في المهرجان والتي يتوجّب عليها أن تحمل رمز موضوع المهرجان لهذه السّنة وهو "الوقت".
يُشترط أن يكون صاحب طلب التقديم ومخرج الفيلم عربياً من إحدى الدول التالية: الجزائر، البحرين، مصر، السودان، العراق، الأردن، الكويت، لبنان، ليبيا، المغرب، عمان، فلسطين، قطر، السعودية، سورية، تونس، الإمارات العربية المتحدة، اليمن.
يجب على مقدّمي الأفلام الالتزام بشروط معينة من بينها: عدم تخطّي مدّة الفيلم السبع دقائق، والإبداع في تقديم الموضوع المطروح "الوقت"، وأن ينتَج الفيلم خصيصاً لمهرجان تروب فست أرابيا 2013 ويتم عرضه للمرة الأولى في المهرجان، وعلى الفيلم أن يحترم قيم أبوظبي الثقافية والسياسية والدينية بالإضافة إلى شروط أخرى، يمكنكم الاطّلاع عليها هنا.
على الراغبين بالتقديم تعبئة الاستمارة هنا. لأية أسئلة يمكنكم التواصل عبر عنوان البريد الإلكتروني التالي: info@tropfestarabia.com
الموعد النهائي للتقديم هو 31 آب/ أغسطس.
لمزيد من المعلومات انقر، هنا.
اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي

اخر التدوينات