اعلان

اعلان
الاثنين، 1 يوليو، 2013

مسابقة الإعلام العربي تستقبل طلبات التقديم



أمام الصحفيين، المختصّين الإعلاميين المستقلّين، والمحترفين العرب، العاملين في كافة المجالات الإعلامية المطبوعة، أو المرئية المسموعة أو الإلكترونية في العالم العربي فرصة تقديم أعمالهم إلى هذه المسابقة.
قام مكتب الأمم المتحدة الإقليمي صندوق سكان الدول العربية، بالتعاون مع اتحاد الصحافة العربية ونقابة الصحفيين المصريين باطلاق مسابقة الإعلام العربي (ICPD)، التي تستقبل تقديمات الصحفيين سواء كانت على شكل مقالات أو تقارير إذاعية أو مصوّرة تعبّر عن السياق العربي الرّاهن. سيتمّ تقديم جوائز قيّمة للرابح عن كل فئة.
تتضمّن المواضيع المطروحة: الشيخوخة، الديموغرافيا، والتحولات الديموغرافية وتكوين الأسرة، والخصوبة المرتفعة، والعنف القائم على اختلاف الهوية الجندرية، وحقوق المرأة وتمكينها، وصحة الأم، والهجرة الداخلية والدولية، والسكان، والبيئة وتغير المناخ، وتمكين الشباب ومشاركتهم.
يجب على الراغبين بالتقديم أن يكونوا من إحدى هذه الدول: الجزائر، البحرين، مصر، العراق، الأردن، الكويت، لبنان، ليبيا، المغرب، جيبوتي، الصومال، السودان، سلطنة عمان، دولة فلسطين، قطر، المملكة العربية السعودية، سوريا، تونس، الإمارات العربية المتحدة، واليمن.
للتقديم يجب إرسال اسمهم الكامل، تحديد الجنس والجنسية، المهنة، المؤسسة التي يعملون لحسابها، عنوان البريد الإلكتروني، رقم الهاتف، تاريخ الولادة. كذلك يجب عليهم تضمين رابط العمل الذي يريدون تقديمه في المسابقة (أو صورة عنه أو نسخة طبق الأصل) مع وجود إسم صاحب العمل عليه كدليل على أصالة العمل ووضع عبارة “ICPD Arab Media Contest” في المكان المخصص للموضوع عبر البريد الإلكتروني وإرساله إلى asro@unfpa.org.
الموعد النهائي للتقديم، 1 آب/ أغسطس.
لمزيد من المعلومات، انقر هنا.
اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي

اخر التدوينات