اعلان

اعلان
الأربعاء، 10 يوليو، 2013

رويترز تقدّم المنح الدراسية في مجال السرد القصصي البصري


Thomson Reuters Foundation

أمام الصحفيين من الدول النامية، الذين يملكون ما لا يقل عن عامين من الخبرة، فرصة التقديم لنيل هذه المنحة.
تقدم مؤسسة طومسون رويترز المنح الدراسية، لحضور برنامج مكثّف لمدة خمسة أيام، وذلك من 23 - 27 أيلول/ سبتمبر في تبليسي، جورجيا.
سيقوم البرنامج بتقديم مجموعة كاملة من المهارات المطلوبة لإعداد سرد قصصي بصري فعّال ولإنتاج الأعمال التلفزيونية والأعمال المتاحة على شبكة الويب بشكل قوي.
سيتمّ تقديم منح مموّلة بالكامل للصحفيين من الدول النامية أو البلدان التي تمر بمرحلة انتقالية سياسية، ولا تملك المؤسسة التي يعمل الصحفي لحسابها الموارد اللاّزمة لتغطية التكاليف. تغطّي المنحة رسوم الدراسة، وتذكرة الطائرة (الدرجة الاقتصادية)، بالإضافة إلى الإقامة وبدل يومي متواضع.
أمّا المنح الجزئية، فسيتمّ تقديمها للصحفيين من الدول النامية أو البلدان التي تمر بمرحلة انتقالية سياسية، وهم يعملون لصالح مؤسسات تملك بعض الموارد المخصّصة للتدريب، تباعاً يجب على هذه المؤسسات تغطية تكاليف الدراسة GBP£1,000 ما يعادل (US$1,523). يمكن للصحفيين العاملين في المنظمات التي تملك التمويل اللاّزم المشاركة، لكن يتوجّب عليهم تغطية تكاليف الدراسة وكافة المصاريف الأخرى.
يجب على الراغبين بالتقديم، إرسال السيرة الذاتية القصيرة، وبياناً يشرحون فيه عن عملهم وما الإفادة المرجوّة من الدورة، جنباً إلى جنب مع عرض أمثلة عن أعمالهم التي تمّ نشرها سابقاً. الطلاقة باللّغة الإنجليزية محادثةً وكتابةً هو أمر مطلوب.
الموعد النهائي لتقديم الطلبات هو 1 آب/ أغسطس.
لمزيد من المعلومات، انقر هنا.
اعلان 1
اعلان 2

2 التعليقات :

  1. ممكن بريد ارسال السيرة الذاتية؟؟؟

    ردحذف
    الردود
    1. صديقي يمكن التقديم عن طريق الموقع تملئ المعلومات المطلوبة عن طريق الدخول على رابط APPLY .

      حذف

عربي باي

اخر التدوينات